بسم الله الرحمن الرحيم

عليه توكلنا وبه استعنّا ، وإليه أنبنا .

السادة زوار الموقع

تحية طيبة ، ومرحباً بكم في مَوقِعنا الذي أردنا من إطلاقهِ أن نُسهمَ في الربط بين شعبينا ، شعب مصر العظيم ، وشعب ليبيا الأبيّ من خلال بوابتنا التي نأمل أن تكون حلقة الوصل والتواصل لتحقيق المنافع بين الناس ، وتبادل الخبرات والمعلومات فَعَبرَ هاتين العمليتين يتعمق التعاون ويُثرى العمل وتقوّى روابط العلاقات .

بوابتنا هذه مدخل الى عالم سِمته الأساسية استغلال الوقت وترشيده لسرعة الإنجاز والحفاظ على الإمكانيات ، نأمل أن تكون بوابتنا مدخلاً لتفاعل خلاق بين مطالب مشروعة لجاليتنا الكريمة ، يقابلها إجراءات سلسة وخدمة متميزة ، تُيَسِر ولا تُعسر بصدرٍ يتسعُ للنقد البنَّاء تحقيقاً للتطور والارتقاء ، تجاوباً مع مطلب الرقابة الأهلية المُحث والمُحفز للتجويد .

نُريد من بوابتنا أن تكون مدخلاً لنقاش مثمر بناء حول الوطن وقضاياه ، استجابة واستيعاباً لروح ثورة 2011 بتواريخها ومحطاتها على طول خارطة الوطن والتي أراد شعبنا من خلالها تصحيح مسار تطوره الإنساني على محور تاريخه المجيد وثقافته الخلاقة أن يَرُد الاعتبار لقيم قد انْتُهِكَتْ وطالت كل عزيز لديه من تاريخهِ وحاضرهِ ومستقبلهِ .

كما نسعى أن تكون بوابتنا احدى معاول المعالجة لذاكرتنا الوطنية التي لم تسلم من العبث من خلال إحياء المناسبات الوطنية التاريخية والعمل مع الجهود التي تهدف الى بناء وترميم ذاكرة الوطن وتعريف شعب مصر العظيم بتاريخنا الذي حُجب وزُوِرَ وطُمس .

ونسعى أن تكون بوابتنا وسيلة اطلاع ومواكبة لسير الأحداث في بلدينا ليبيا ومصر لتعميق المشاركة والتفاعل في الهموم والاهتمامات ، وصولاً الى حلول خلاقة في عصر جديد هبَّتْ نَسَائِمهُ مع بداية رياح التغيير التي استهدفت إدارتنا لشؤوننا وردت الكرامة لمواطنينا واسترجعت لنا أوطاناً من براثـــن السيطرة والاستحواذ معلنة بأن الماضي قد ولى وأن المستقبل لكلمة الشعوب اختياراً وإرادة تحت مظلة القانون وبحماية دستور يضمن الحريات وَيَكْفُل المساواة وَيُنْجِز العدالة .

زوارنا الأفاضل

ها نحن نُشرع لكم بوابتنا ، آملين أن نحقق معاً أهدافاً عزيزة نعرف مقدماً كم هي غالية علينا وعليكم ، فأهلاً وسهلاً بكم دمتم ودامت أوطاننا حرة عزيزة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .،،

 

 

سفير دولة ليبيا بالقاهـــرة

 

الأحد, 09 أغسطس 2015