خدمات قنصلية
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    ( سعادة السفير يستقبل سفير النرويج بالقاهرة )

    استقبل سعادة السفير / محمد امحمد عبد العزيز سفير دولة ليبيا بالقاهرة بمكتبه صباح اليوم الأحد الموافق 15 يوليو 2018 ، سعادة سفير مملكة النرويج بالقاهرة السيد / استن ارني روزنيس ، حيث تباحث مع سعادته سبل دفع وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ، والعمل على تعزيزها فى مختلف المجالات .

    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    قرار المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني رقم ( 1011 ) لسنة 2017 بإنشاء مكتب إسترداد وإدارة أموال الدولة الليبية المنهوبة والمهربة

    اصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني قراراً بإنشاء مكتب استرداد و إدارة أموال الدولة الليبية المنهوبة والمهربة يحتوي القرار على عشرة مواد.


    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    ( اعلان مهم واخير )

    الى السادة / أبناء الجالية الليبية من المهجرين والنازحين بجمهورية مصر العربية تهيب سفارة دولة ليبيا بالقاهرة بجميع المهجرين والنازحين ممن لم يقدموا المستندات والفواتير والبيانات ( للعام 2017/ 2018 ) الخاصة بدراسة ابنائهم بالمدارس المصرية والعربية والأجنبية بمصر ، سرعة التواصل مع الملحقية الاجتماعية بالسفارة بحي الزمالك خلال ساعات العمل الرسمي ، اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 27/6/2018 وحتى 4/7/2018 مصحوبين بجوازات السفر الأصلية القديمة والحديثة والفواتير أو المطالبات من المدرسة الدارس بها الأبناء .

    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    ( تنويه هام )

    الى السادة متابعينا الكرام في اطار تطوير موقع سفارة دولة ليبيا بالقاهرة على شبكة المعلومات الدولية وتقديم كافة الخدمات للسادة المهجرين والمقيمين بجمهورية مصر العربية الشقيقة ، تم تفعيل موقع السفارة على وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر (twitter) يمكنكم الان التواصل معنا عبر twitter ,facebook والمشاركة بآرائكم واستفساراتكم

    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    ( بيان صحفى )

    في اطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوفاق الوطني ووزارة الخارجية بجمهورية مصر العربية الشقيقة في كافة المجالات .

    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    وظائف شاغرة للشباب الليبي في منظمة «اليونسكو».. وهذه شروطها

    أعلنت اللجنة الوطنية الليبية للتربية والثقافة والعلوم، عن عدد من الوظائف الشاغرة للشباب الليبيين لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو»، في إطار برنامج الشباب المهنيين لعام 2018م. وأوضحت اللجنة في بيان صادر عنها، نشرته وكالة الأنباء الليبية «طرابلس»، أن الغرض من البرنامج هو تعزيز التمثيل الجغرافي بأمانة «اليونسكو»، وتأكيد مبدأ المساواة بين الجنسين على المستوى المهني الدولي وإثراء وتنويع أسرة «اليونسكو».

    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    خلال لقاء السفير الليبي بالقاهرة.. التضامن المصري والعربي: اتفاق مصري ليبي لمكافحة الإرهاب بالفكر والثقافة

    التقى الدكتور محمد إمحمد عبد العزيز سفير ليبيا بالقاهرة، الدكتور زين السادات رئيس مؤسسة التضامن المصري والعربي، الاثنين، وذلك في إطار تفعيل توصيات المنتدى العربي الإفريقي لمواجهة الإرهاب والتطرف بالفكر والثقافة، والذي عُقد في القاهرة مؤخرا، بحضور عدد من سفراء ووزراء خارجية دول عربية وأفريقية.

    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    تهنئة الى الشعب المصري الشقيق بمناسبة عيد تحرير سيناء

    يتقدم سعادة السفير محمد امحمد عبد العزيز سفير دولة ليبيا بالقاهرة وأعضاء السفارة ، لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة المصرية الباسلة والشعب المصري الشقيق بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة احتفال جمهورية مصر العربية الشقيقة بالذكرى السادسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء .

    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    ( سعادة السفير يستقبل سفير دولة فلسطين الشقيقة بالقاهرة )

    استقبل سعادة السفير محمد امحمد عبد العزيز بمكتبه أمس سعادة السفير / دياب اللوح سفير دولة فلسطين الشقيقة بالقاهرة ، وتم خلال اللقاء التطرق الى قرارات القمة العربية التي عقدت بالمملكة العربية السعودية مؤخرا ، خاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية ، كما تم التأكيد على ضرورة الاسراع في انهاء الانقسام الفلسطيني الفلسطيني الداخلي .

    المزيد
  • سفارة دولة ليبيا بالقاهرة

    سعادة السفير / محمد إمحمد عبد العزيز يُشارك في المنتدى العربي الأفريقي الاستراتيجي لمواجهة الإرهاب والتطرف

    شارك سعادة السفير / محمد إمحمد عبد العزيز سفير دولة ليبيا لدى جمهورية مصر العربية في المنتدى العربي الأفريقي الاستراتيجي لمواجهة الإرهاب والتطرف بالفكر والثقافة ، الذي نظمه مجلس التضامن المصري العربي بالتعاون مع المعهد الثقافي الأفريقي العربي ، خلال الفترة من 16-17 أبريل 2018 .

    المزيد